تدعو المنظمة الاشتراكية الاسرائيلية (متسبين) الى عقد مؤتمر عالمي للمنظمات الثورية , والهيئات الثورية في كافة بلدان المنطقة , والمنطلقة من قاعدة النضال من أجل ثورة اشتراكية شاملة , كسبيل لحل المشاكل القومية والاجتماعية لشعوب المنطقة , هذه الثورة التي تعمل على مصادرة ملكية وسائل الانتاج , والرأسمال والكنوز الطبيعية , بما في ذلك الادارة الاجتماعية والاقتصاضية من أيدي الطبقات المستغلة والتي تتمتع بحقوق زائدة , وتحويلها الى أيدي الجماهير المستغلة , ثورة تقضي على كافة أنواع الظلم العنصري والتمييز القومي , وتؤمن وحدة حقيقية للشعوب غير العربية (مثل الأكراد , ويهود اسرائيل , والسودانيين الجنوبيين) .

وحيال الاضطهاد الذي يعانيه الشعب الفلسطيني من قبل اسرائيل , والاحتلال المستمر , والمذبحة في الأردن , ومهادنة الرجعية العربية , برضى المؤسسات الصهيونية وبتأييد الدول الكبرى , وضمن كشف النقاب عن ماهية الأنظمة في الدول العربية "التقدمية" , التي قررت منع حدوث الثورة الاشتراكية , اننا نناشد الى عقد مؤتمر لكافة الثوريين من أرجاء الشرق الأوسط من أجل بلورة بداية برنامج متفق عليه , من أجل النضال المشترك ضد الصهيونية , ضد الرجعية العربية وضد الامبريالية .

اننا لا نتجاهل تكاثر المنظمات والجماعات , وتقلص قوة المعسكر الثوري وتضارب الاراء بين صفوفه . وعلى الرغم من ذلك فلا يمكن التغاضى عن أية قوة ثورية , ان لم تقم بأقصى الجهود , لاستغلال النقاط المشتركة – وما أكثرها لكي يمكن دفع الفكرة الثورية في منطقتنا , ولكن يمكن اخراجها من المجال النظري للمجال العملي .

اننا نؤكد من جديد ان الهدف من المؤتمر ليس اخفاء تضارب الاراء وتغطيتها , وانما التوصل الى المبادئ الثورية المشتركة , من خلال النقاش والتباحث , من أجل تنظيم النضال الثوري في المنطقة على هدى ذلك .

يرجو من المنظمات والهيئات التي تنظر هذه الاقتراحات نظرة ايجابية , الاتصال بالعنوان الوارد في التوقيع , من أجل تحديد الخطوات المطلوبة لانجاح هذه المهمة, ومن أجل تحديد مواعيد لاجتماعات تحضيرية .

المنظمة الاشتراكية الاسرائيلية (متسبين)

_________

CARISE, Claire Halloin, 11 rue Ernestine, 75-Paris 18ième